نبذة عن روبكس

تأسيس الشركة

شركة روبكس العالمية لتصنيع البلاستيك والأكريليك شركة مساهمة مصرية ، تم انشائها سنة 1987، وتدير مجمع مصانع يقوم بإنتاج جميع انواع منتجات البلاستيك و الواح الأكريليك بالإضافة الى المصانع المغذية والإنتاجية الأخرى حيث تمتلك شركة روبكس 16 مصنع متكامل علي مساحة 40000 م2 تقريبا و يعمل بها أكثر من 650 موظف وعامل و مهندس وتنتشر منتجاتها في كافة اسواق محافظات مصر كما انها مُعتمدة في كافة المشاريع الكبرى ، بالإضافة الى إنتشارها التصديري لأكثر من 35 دولة في قارات افريقيا و اوروبا و آسيا و امريكا الشمالية .

الرؤية :

العمل على تحقيق خطط النمو عن طريق البحث والتطوير المستمر في مجالاتنا المتنوعة للحفاظ على ريادة الشركة في مجالاتها ومكانتها المتقدمة بين الشركات خلال التحولات الإقتصادية العالمية الصعبة الحالية والمتوقعة مستقبليا.

المهمة :

دوام المشاركة في عملية توطين الصناعة الحديثة المتطورة بمصر وتدريب وتشغيل المزيد من الأيدي العاملة مع نشر التوعية بضرورة مراعات حماية البيئة والمشاركة في الخدمات الداعمة لتنمية المجتمع .

 

الهدف :

 تقديم منتجات مبتكرة ذات جودة عالية جدا وبأسعار تنافسية تحافظ على دوام استمرار مستوى التميز الكبير لمنتجات الشركة للمحافظة على معدلات تنمية قاعدة عملاء الشركة محلياً ودولياً .